شركة تعقيم بحي طيبة

 

شركة تعقيم بحي طيبة

كيف أحمي منشأتي من فيروس كورونا أو الأنفلونزا؟

 

يكلف مرض الموظف وغيابه الشركات خسائر . لا تدع موظفيك أو طلابك أو عملائك يقعون فريسة للجراثيم غير المرئية. استدعاء الخبراء.

كيف تعمل خدمات التطهير المهنية لدينا

 

عندما تقوم بتوظيف خدمات تنظيف الشركات لتطهير منشأتك بدقة ، سيرتب أعضاء فريقنا إطارًا زمنيًا يعمل مع جدولك الزمني. هذا يسمح لك بالحصول على خدمات التطهير التي تحتاجها مع الحد الأدنى من الاضطراب في العمليات اليومية. يحتاج عملائنا في كثير من الأحيان في نفس اليوم لنشر نظام التطهير  بسبب الغياب الشديد أو المرض في مكتبهم أو الرعاية النهارية أو العيادة أو المدرسة أو مكان العبادة. يمكننا أن نأتي نفسه يوم إذا كان هناك تفشي أو وباء في مؤسستك. يمكن  للتعقيم والتطهير تحييد خطر البكتيريا والفيروسات التي تسبب فيروس كورونا ، MRSA ، نزلات البرد ، الأنفلونزا ، الحصبة ، مولود بالطعامالمرض والعديد من الأمراض الأخرى .

شركة تعقيم بحي طيبة

عملية تطهير المبنى الخاص بك  للتطهير والتعقيم سريع. وإليك كيف يعمل:

 

    تنجذب الجسيمات إلى السطح وتغلفه بشكل موحد.

    تنجذب الجسيمات المشحونة كهربائيا إلى  جميع  الأسطح.

     يتم تعقيم وتطهير كل سطح بشكل موحد بمطهر أو معقم . من المستحيل القيام بهذه التغطية الكاملة يدويًا

 

لكن بعض الفوائد التي تقدمها لك تشمل:

 

    يقتل 99.9٪ من البكتيريا في 5 ثوان

    20 المطالبات الحي: يقتل الفيروس التاجى البرد §  وفيروسات الانفلونزا، MRSA،مقاييس و نوروفيروس في دقيقتين أو أقل

    نظام تعقيم بخطوة واحدة

    يزيل الروائح

    قوة الكهرباء الساكنة أكبر  بعشر مرات  من الجاذبية ، وتحول الزوايا ، ويصعب الوصول إلى الأسطح ، والسطوح خارجهاعاديخط الموقع. التغطية الكلية.

 

يمكن لتطهير المبنى بأكمله توفير المال والوقت

 

يتم تخصيص كل وظيفة تطهير منشأة إجمالية نقوم بها وفقًا لاحتياجات عملائنا. لا يقتصر دورنا على التأكد من تطهير المبنى بشكل صحيح فحسب ، بل يساعدك أيضًا على توفير الوقت والمال.

 

     يمكنك تجنب فقدان الموظفين بسبب التغيب المستمر المرتبط بانتشار فيروسات البرد والإنفلونزا والحفاظ على سلامتهم من تفشي COVID-19.

        كما يمكنك تعزيز سمعتك لامتلاك مرفق نظيف ، وهو أمر حيوي إذا كان جزء من أو كل تدفق الإيرادات الخاص بك يتضمن إدخال الأشخاص إلى منشأتك كطلاب أو أعضاء في صالة الألعاب الرياضية  أو الضيوف الذين يدفعون.

    يمكنك تقليل التكلفة العالية لضرورة استبدال الأسطح والمفروشات المتسخة للغاية خوفًا من إصابتها بمسببات الأمراض.

 

تحدث إلينا شركة تعقيم بحي طيبة اليوم عن الطرق العديدة التي يمكننا من خلالها مساعدتك في تحسين مظهر وصحة منشأتك باستخدام خدمة نظام التطهير  والتعقيم .

التطهير الكامل للصالات الرياضية بمنطقة غراند رابيدز

تطهير المنشآت الرياضية

 

تمتلئ المرافق الرياضية بالطلاب المتعرقين والبالغين يتنفسون بعمق. على الرغم من أنك تطلب من العملاء تنظيف المقاعد والمقابض ومقاعد الوزن للمستخدم التالي ، إلا أن العديد من الأسطح التي تجذب الجراثيم لا تزال على حالها من قبل عمال التنظيف.

 

إذا كانت مرافقك بحاجة إلى تنظيف عميق وتطهيرها من الأرض إلى السقف ،  فاتصل بشركة خدمات التنظيف للشركات . سيكون من دواعي سرورنا زيارة مساحتك والتحدث عن الطرق التي ساعدنا بها العملاء الآخرين على استعادة صحة منشآتهم الرياضية ومساحات الصالة الرياضية من خلال خدمات التطهير وحزم تنظيف الصيانة.

تطهير المدرسة مع شركة تعقيم بحي طيبة

 

يمكن لتعقيم المدارس حل العديد من المشاكل الشائعة في بيئة التعلم ، وخاصة الأمراض التي تنتشر بسرعة في جميع أنحاء الفصول الدراسية والمساحات المشتركة. ستقتل خدمات التطهير المدرسي لمدرستك البكتيريا والفيروسات ومسببات الأمراض والعناصر الأخرى المسببة للأمراض ، مما يقلل من احتمالية الإصابة بالمرض على مستوى المدرسة. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام المطهر الذي نستخدمه في المدارس ، يمكنك خلق جو أكثر متعة للجميع للعمل والتعلم والاختلاط.

خدمات تطهير المكاتب

 

المكاتب عرضة بشكل خاص للفيروسات   مع دخول العديد من العملاء المختلفين إلى المبنى يوميًا. يستغرق مجرد شخص واحد للمس سطح من خط موقع وآخر لتنظيف السطح والمرض. إذا كنت قلقًا بشأن إبقاء الجميع في مأمن من الفيروسات  أو إذا كنت تعاني من تغيب أعلى من المعتاد في مكتبك بسبب البرد وأنفلونزا الفيروسات أو البكتيريا ، اتصل بالخبراء في شركة تعقيم بحي طيبة اليوم لمناقشة خدمة نظام التطهير .

 

 

إذا لم تفكر أبدًا في  الاستعانة بموفر تنظيف خصيصًا لخدمات التطهير  ، فسوف تقدر جميع الطرق التي يمكن أن يوفر بها تطهير المبنى أو المباني قيمة وفوائد رائعة.

شركة تعقيم بحي طيبة

 

إذا كنت قلقًا بشأن خطر فيروس كورونا او اي فيروسات اخري  أو رأيت أن المرض ينتشر بسرعة في جميع أنحاء مدرستك أو منشآتك الرياضية أو مساحتك التجارية ،  فاتصل بشركة خدمات التنظيف النظيفة للحصول على عرض أسعار. لمزيد من المعلومات حول كيف يمكننا مساعدتك في تنظيف وتطهير الأرضيات والأسطح ،

تعليقات